التقويم الهجري 1437 خالد الرفاعي pdf كاملاً

Mustafa Mohammad
برامج منوعة
التقويم الهجري 1437 خالد الرفاعي pdf كاملاً

التاريخ الإسلامي أو ما يطلق عليه التقويم الهجري 1437 pdf وما بعده بشكل مفصل مع إمكانية تحويله لتاريخ ميلادي ويرجع سبب البحث عن التقويم الهجري قلة الدراية به من قبل الكثيرين الآن فقد اندثر تقريباً بسبب كثرة استخدام التقويم الإنجليزي في جميع أنحاء العالم فهو التاريخ المتداول من قبل الجميع ما عدا في المملكة العربية السعودية التي لا تزال تستخدم التاريخ العربي حتى اليوم.

ولذلك وجب إنشاء مواقع تهتم بالتاريخ الهجري لعرض الأشهر الهجرية بشكل مفصل وربطها بالتقويم الميلادي لذلك يقدم موقع Date Convert نتيجة ممتازة حيث يمكنك الاعتماد عليه في تحويل تواريخ ومعرفة ما يوافقها بهذا التاريخ.

التقويم الهجري 1437 خالد الرفاعي

هي نُسخة متطورة تحتوي على التواريخ بكافة أشكالها والتي يستفيد منها الكثير في حياته اليومية ومعرفته الإجازات السنوية بمعظم الدول العربية.

تقويم 1437

التقويم الهجري 1437

شرح النتيجة الهجرية على موقع islamicfinder وهناك أداوت أخرى مثل أوقات الصلاة وبرنامج الأذان لتنبيهك بالصلوات الخمس يمكنك الاستفادة منها.

  • بمجرد دخولك للموقع ستجد نتيجة بها التاريخ الميلادي باللون الأزرق بالإضافة إلى تقويم 1437 باللون الأحمر .
  • ستجد أعلى النتيجة الشهر الهجري و الميلادي أيضاً .
  • يمكنك رؤية نتيجة العام الحالي 2015 والعام القادم 2023 مع إمكانية الانتقال بين الشهور والأيام من خلال نافذة على يسار الموقع .
  • هناك إمكانية أيضاً لعرض التاريخ الميلادي للسنة الحالية بالكامل و بالمثل للتقويم الهجري و تستطيع السنة التي تريد عرض التاريخ الخاص بها .
  • هناك أداة أسفل الموقع لتحويل التواريخ من ميلادي إلى هجري أو العكس و كنا قد شرحنا موقع آخر لتحويل التواريخ أفضل من ذلك الموقع .

الإطلاع على المزيد من خلال الروابط الآتية :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *