برنامج تعليم الكتابة على لوحة المفاتيح باللغة الانجليزية Download RapidTyping 2023

Mustafa Mohammad
برامج منوعة
برنامج تعليم الكتابة على لوحة المفاتيح باللغة الانجليزية Download RapidTyping 2023

تنزيل برنامج RapidTyping 2023 لتعليم كتابة اللغة الإنجليزية بسرعة مذهلة على لوحة المفاتيح وذلك عن طريق تعليمك الوضعية الجيدة للكتابة على الكيبورد ونصائح لتحسين الكتابة وتصحيح الأخطاء بشكل سريع وتجنبها أيضاً وتعتبر اللغة الإنجليزية هي المصدر الرئيسي للكتابة والبحث على الإنترنت الآن.

بعد انتهائك من الكورس ستجد نفسك لست في حاجة إلى النظر إلى لوحة المفاتيح مرة أخرى وذلك يأتي عن طريق التمرين الصحيح والتكرار بطريقة صحيحة أيضاً وتلك ميزة خارقة للعقل البشري تسمي الذاكرة الحركية.

مميزات برنامج RapidTyping

  • يعتبر البرنامج كورس متكامل لتعليم الكتابة السريعة باللغة الإنجليزية .
  • واجهة البرنامج بسيطة جداً فمجر تشغيل البرنامج ستجد دروس متسلسلة وممنهجة لصعود سلم الكتابة باللغة الإنجليزية خطوة خطوة حتي القمة .
  • على عكس البرامج و المواقع الأخري لن تمل من إستخدام ذلك البرنامج بسبب الرسوميات الجميلة و البدء من المستوي السهل إلى الأصعب عن طريق تعلم الأساسيات أولاً .
  • و هناك ميزة فى البرنامج تمكنك من عزل جميع المشتتات من حولك لتركيز فقط فى الكتابة و تحويل واجهة البرنامج إلى اللون الأبيض المريح للعين .
  • فى نهاية كل مستوي سيعرض لك البرنامج إحصائيات عن سرعة كتابتك و عدد الكلمات الخ …

تحميل برنامج تعليم الكتابة على لوحة المفاتيح باللغة الانجليزية

يمكنك تنزيل برنامج RapidTyping لتعلم الكتابة باللغة الإنجليزية بسرعة ودقة مذهلة عن طريق الموقع الرسمي للويندوز وهو مجاني تماماً من خلال الرابط الآتي :

download_computer

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *