تحميل برنامج بكسلر للتعديل على الصور pixlr for pc 2023

Mustafa Mohammad
برامج تصميم - برامج تحرير وتعديل
تحميل برنامج بكسلر للتعديل على الصور pixlr for pc 2023
– Advertisement –

كثيرة هي عناوين تحميل برامج تعديل الصور على الإنترنت لكن برنامج بكسلر Pixlr يختلف عن كل ذلك في أنه يفعل ما صنع له و هو تعديل الصور باحترافية وبكل سهولة دون عناء وربما قد سمعت عنه في أحد المرات وخصوصا أن بدايته كانت من متجر جوجل بلاي كتطبيق للأندرويد .

على غرار تطبيق بكسلر للأندرويد هناك الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج حيث تستطيع من خلاله تعديل الصور مباشرة أيضاً من خلال جهازك أون لاين دون تحميل أية برامج توفيراً لموارد جهازك لكن إذا أردت السرعة عبر تحميل التطبيق على نظام windows لتعديل الصور دون الدخول لأية مواقع فيمكنك ذلك .

مميزات برنامج pixlr 

  • يوفر لك برنامج Pixlr العديد من المزايا الرائعة كتوفير مجموعة كبيرة من الصور الفوتوغرافية للتعديل عليها كيفما تشاء وهي مجانية .
  • و يوفر لك مجموعة كبيرة أيضاً من الفلاتر والتأثيرات الضوئية كي تحظى بتجربة ممتعة وجميلة في تعديل صورك الخاصة وسوف تجد أداوت خاصة بتعديل مستويات الإضاءة للصورة وإضافة ضبابية لبعض المناطق ودرجات تشبع الألوان لتكون النتيجة لوحة فنية جميلة .
  • وهناك المزيد كقص الصورة و زيادة درجة وضوح بعض المناطق و الكتابة على الصور وإضافة بعض الملصقات والإطارات لجعل الصور جذابة .

تحميل برنامج بكسلر للتعديل على الصور

يمكنك الدخول إلى الصفحة الرئيسية من الموقع الرسمي وذلك من خلال الدخول إليه على الرابط الآتي :

downloadhere - برامج الدرع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *