تحميل برنامج سكايب عربي 2023 النسخة المتقدمة Skype 2023

Mustafa Mohammad
برامج محادثات - برامج شات وتواصل
تحميل برنامج سكايب عربي 2023 النسخة المتقدمة Skype 2023
– Advertisement –

رابط تنزيل برنامج سكايب 2023 Skype الذي يُعد من أشهر برامج التواصل الاجتماعي عن طريق الصوت والفيديو حيث يمتاز بالعديد من الخصائص الفريدة عن البرامج الأخرى المنافسة له والتي تجعله البرنامج الأول في هذا المجال .

يدعم سكايبي الاتصال بالهواتف المحمولة والأرضية بأسعار أرخص بكثير عن الشركات التقليدية حيث يعتمد عليه كثير من المستخدمين في تلك النقطة لما يفوره من أسعار زهيدة و خصوصاً للمكالمات الدولية وفي بعض الأحيان تعلن مايكروسوفت مالكة سكايب عن عروض وتخفيضات وأحياناً مجانيات .

مميزات برنامج Skype 2023

  • ما يميزه هو دعمه للتواصل عن طريق الصوت و الفيديو بجودة ممتازة دون تشويش أو تقطيع .
  • يدعم المحادثة النصية و إرسال الصور والملفات كبيرة الحجم جداً و الرسوم التعبيرية أيضاً .
  • يمكنك إنشاء غرفة محادثة أنت و أصدقاء من أجل عقد اجتماع مثلاً والتحدث بالصوت والصورة ولكنه يدعم فقط حتى 10 أشخاص كفيديو لكن الصوت مفتوح .
  • يمكنك تسجيل الدخول عن طريق بريد هوت ميل أو من خلال حساب الفيس بوك .

واجهه برنامج سكايبي 2023

واجهة برنامج 2023 Skype

الواجهة جميلة جداً وتحصل على تحديثات مستمرة من قبل مايكروسوفت بشكل دوري و يمكنك أيضاً متابعة حسابك على موقع فيس بوك من خلال برنامج سكايب بسهولة حتى لا تترك لا يفوتك أحداث مهمة ويمكنك دعوة أصدقائك على فيس بوك أو البحث عنهم على سكايب .

تحميل برنامج سكايب 2023

يمكنك الحصول على رابط تنزيل النسخة الأخيرة الكاملة وذلك من خلال الموقع الرسمي والذي يُمكنك تنزيل نسختك المتوافقة مع النواة الخاصة بنظام التشغيل الذي تعمل عليه بضغطة زر واحدة وذلك من خلال الرابط الآتي :

downloadhere

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *