تحميل برنامج فري باسيك الجديد 2023 لتشغيل الفيس بوك بدون انترنت Free Basics

Mustafa Mohammad
برامج محادثات - برامج شات وتواصل
تحميل برنامج فري باسيك الجديد 2023 لتشغيل الفيس بوك بدون انترنت Free Basics
– Advertisement –

رابط تنزيل تطبيق فري باسيك Free Basics للإنترنت المجاني المقدم من فيس بوك بعد إطلاق مبادرتها الإنترنت للجميع والموجهة للدول النامية في أفريقيا حيث وعد مارك بأن يتوفر إنترنت للجميع بحلول عام 2020 والتي يُتيح لك حالياً تشغيل الفيس بوك بدون انترنت.

وفي مصر تم الاتفاق مع فيس بوك واتصالات مصر على شراكة دائمة للوصول لموقع الفيس بوك وبعض المواقع الخدمية الأخرى مجاناً دون دفع أية رسوم فكل ما سوف تحتاج إليه هو شريحة اتصالات فقط .

مميزات برنامج Free Basics

  • يضم التطبيق مجموعة لا بأس بها من المواقع المشهور كاليوم السابع الإخباري وموقع ويكيبديا وموقع ترجمة وهو أمر مفيد جداً وموقع المصري اليوم وبالتأكيد الفيس بوك ، وهناك مواقع أخري للبحث كموقع Bing وموقع تحويل التاريخ أيضاً.
  • التطبيق مجاني بدون أية رسوم أو إعلانات.
  • سرعة في التصفح لبعض المواقع و ليس جميعها بمجرد ضغط على الموقع الذي تريده.
  • هناك مجموعة أخري من الموقع قادمة للتطبيق فهو مازال في البداية و لكنه انتشر بشكل كبير جداً.

تعرف على :

حذف حساب الفيس بوك

Facebook Lite apk

بالرغم من أنه مجاني إلا عند دخول الفيس بوك ستشغر بالثقل أثناء التحميل والصور بداخل أي موقع لن تستطيع تحميلها حيث يمكنك القراءة فقط أو البحث عن معلومة ما، واحذر من دخول التطبيق وبعض البرامج مثل متجر جول بلاي يعمل في الخلفية حيث سيتم خصم رسوم بسبب ذلك .

تحميل برنامج فري باسيك

يمكنك تنزيل تطبيق فري بيسك للإنترنت المجاني Download Free Basics من خلال متجر جوجل بلاي & اي تونز مباشرة وذلك على الرابط الآتي :

download_computer

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *