خطوط بيكسل انجليزية وعربية Download Pixel Fonts

Mustafa Mohammad
برامج تصميم - برامج تحرير وتعديل
خطوط بيكسل انجليزية وعربية Download Pixel Fonts
– Advertisement –

تحميل جميع خطوط بيكسل Pixel Fonts عربي و إنجليزي لعمل التصميمات المختلفة و التي تعطي جمالية للتصميم و تعتبر الخطوط هي نصف جمال التصميم و خطوط البيكسل من الخطوط الجيدة و التي يستخدمها الكثير من المصممين .

و لكل نوع من خطوط البيكسل له استخدام معين فمنها الصغير والكبير و العريض و منها ما يستخدم فقط للتصميمات باللغة الإنجليزية و أخري للغة العربية فيجب توظيف كل نوع وشكل للخط للمجال المناسب له في التصميم .

لذلك إليك مجموعة متكاملة من الخطوط الرائعة وتدعم العربية و الإنجليزية يمكنك تحميلها من خلال موقع Cool Text وهو من المواقع العربية المميزة و يقدم تشكيلة مميزة لخطوط Pixel مع عرض الخطوط بشكل جميل لتتمكن من تقييم كل خط قبل تحميله و معاينته منعاً لتضييع الوقت في تحميل واكتشاف الخطوط .

الموقع مجاني فقط كل ما عليك هو معاينة الخط ثم الضغط على تحميل أسفل الخط، وستجد اسم كل خط أعلاه مع إمكانية ترتيب الخطوط عن طريق أكثر الخطوط تحميلاً، ويقدم مجموعة كبيرة من الخطوط الأخري كالخطوط ثلاثية الأبعاد و أفضل 100 خط و الخط التجاري و الخط الكلاسيكي وخط اليد والعديد من الأنواع التي تناسب جميع مجالات التصميم، وستجد أيضاً مجموعة من الشعارات و الأيقونات المتحركة و الثابتة بالإضافة للخطوط في الموقع .

خطوط بيكسل انجليزية

من أفضل الخطوط المختصة في حفظ الحقوق باللغة الإنجليزية والشائع جداً والأكثر استخداماً على مستوى المصممين في العالم الرقمي هو خط 04b08 ويمكنك الحصول عليه بشكل مجاني وذلك من خلال الرابط الآتي :

download_computer

خطوط بكسل عربية

من أفضل الخطوط برأيي هو خط تاهوما الموجود بشكل افتراضي مع أنظمة الويندوز والماك ويمكنك البحث عنه في قائمة الخطوط باسم tahoma وتستطيع أن تعتمد عليه في حفظ الحقوق الخاصة بك باللغة العربية.

حمل أيضاً الآتي :

خطوط Hacen

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *