ما هو الفيس تايم ؟ تعرف على مميزات برنامج facetime الجديد

ما هو الفيس تايم ؟ تعرف على مميزات برنامج facetime الجديد
– Advertisement –

تعرف على إجابة سؤال ما هو الفيس تايم Face Time للأيفون والأيباد سؤال يتبادر لذهن الكثير من مستخدمي هواتف آبل فربما تكون قد سمعت عن تلك الخدمة حديثة العهد في أحد المواقع التقنية الإخبارية ومررت عليها مرور الكرام و لكن إذا أردت معرفة تلك الخدمة تابع معي .

من المميزات التي يتمتع بها مستخدمي هواتف iPhone و iPad هي الخدمات الحصرية والفريدة التي تقدمها شركة Apple لمستخدميها و من بينها خدمة فيس تايم لإجراء المكالمات الصوتية و الفيديو و قد تم إطلاقها منذُ عام تقريباً .

ما هي فكرة تطبيق facetime وما الذي يقدمه من مميزات ؟

ما هو الفيس تايم

آلية عمل التطبيق تعتمد على ربط مستخدمي هواتف الأيفون و الأيباد عن طريق شبكة مثل فايبر و سكايب و لاين لإجراء مكالمات صوتية و فيديو  و كل ما يحتاج إليه المستخدم لاستخدام الخدمة هو رقم الجوال أو الإيميل الخاص به .

التطبيق محصور استخدامه على دول معينة فيأتي مثبتاً مسبقاً على هواتف مواجهة لدولة ما كالولايات المتحدة الأمريكية و لا تجده في هواتف الأيفون الموجهة للمنطقة العربية و لذلك يجب عمل جيلبريك للأيفون أو الأيباد لتثبيته من السيديا .

كيفية استخدام برنامج فيس تايم

بعد دخولك للتطبيق ستجد جميع أصدقائك المسجلين في قائمة أسماء هاتفك و ستتمكن فقط من الاتصال بمن قام بتفعيل خدمة فيس تايم على هاتفه فقط .

و هي خدمة سريعة و مباشرة ومحصورة فقط على مستخدمي آبل .

اطلع أيضاً على :

تفعيل الفيس تايم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *