تحميل برنامج فيجوال بيسك ستوديو 2010 عربي كامل Visual Basic 2023

Mustafa Mohammad
برامج منوعة
تحميل برنامج فيجوال بيسك ستوديو 2010 عربي كامل Visual Basic 2023
– Advertisement –

رابط تحميل برنامج فيجوال بيسك ستوديو 2023 Visual Basic بنسخته الكاملة برابط مباشر باللغة العربية والذي يعتبر من البرامج الأساسية والهامة التي يجب تحميلها لكل مطور في عالم البرمجة والذي يتم تطويره من قبل شركة مايكروسوفت وهو يعتمد على لغة ++C وهي اللغة التي يتم تطوير نظام ويندوز بها وهناك العديد والعديد من البرامج والتطبيقات الرائعة المطورة باستخدام برنامج فيجوال بيسك.

ولا يختلف اثنان الآن على أهمية تعلم لغات البرمجة الآن حيث أصبحت هي سحر العصر الحديث فهما كانت الفكرة مستحية التنفيذ تأتي البرمجة بحلول وأفكار وطرق جديدة لتحسين حياتنا، ولنتطرق الآن لمميزات البرنامج التي يصعب حصرها ولكن سنذكر بعضاً منها.

مميزات Visual Basic 2023

  • أداة قوية لكتاب سطور البرامج بلغة ++C حيث يوفر لك البرنامج أداة متعددة تجعل عملية التكويد بالنسبة لك أكثر سهولة من ذي قبل.
  • واجهة البرنامج سهلة الاستخدام و قم تم تطويرها بشكل كبير عن الإصدارات السابقة.
  • أصبح بإمكانك الآن تطوير البرامج و التطبيقات واستخدمها على المنصات المختلفة مثل Android و iOS و ذلك من خلال تغيير أسطر قليلة في الكود البرمجي.
  • متوفر بعدة لغات.

وهناك العديد من المزايا الأخري للبرنامج كما ذكرنا، وطريقة التثبيت غير معقدة فبمجرد تحميلك البرنامج ستقوم بفتحه و تثبيته ولكن عليك الانتظار بعض الوقت حسب إمكانيات جهازك.

تحميل برنامج فيجوال بيسك ستوديو 2010

البرنامج يدعم منصات ويندوز فقط و يدعم النواتين 32 و 64 ويمكنك الحصول على النسخة الأخيرة منه وذلك من خلال الرابط الآتي :

download_computer

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *