تعريف جهاز الفا لويندوز وماك Download Alfa Driver

Mustafa Mohammad
تعريفات كمبيوتر - تعريفات لاب توب
تعريف جهاز الفا لويندوز وماك Download Alfa Driver
– Advertisement –

يبحث العديد عن تعريفات أجهزة الفا Alpha بين مستخدمي الويندوز و اللينكس على وجه الخصوص، وذلك لأهميتها في التقاط الشبكات اللاسلكية البعيدة، لكن تكمن المشكلة في تعريف هذه القطعة على الحاسوب والتي يشتكي العديد من المستخدمين من صعوبة تعريف الجهاز على النظام.

وتوجد عدة إصدارات لجهاز الفا منها Alfa AWUS036H , Alfa AMUS036NHA , AWUS051NH , AWUS036NH and Alfa AMUS036NHR والتي سنتعلم طريقة الحصول على تعريف لأي موديل بطريقة بسيطة جداً وفعالة 100% عن تجارب خبراء.

وتستخدم تلك الأجهزة في تقوية إشارة استقبال شبكات الواي فاي مما يوفر لك إمكانية الدخول للعديد من الشبكات المحيطة بك، ففي بعض الأحيان ستذهل من حجم الشبكات الملتقطة بواسطة تلك الأجهزة، والبعض يستفيد من ذلك في تجارب الاختراق باستخدام توزيعات اللينكس المخصصة لذلك لعل أشهرها هو كالي و يمكن استخدام اوبنتو بدلاً منها.

استفد أيضاً من :

تحميل برنامج دايركت اكس

تعريفات كرت الشاشة لويندوز 10

طريقة تعريف الفا Alfa

  • الطريقة سهلة وبسيطة فقط عليك بالدخول لموقع الشركة المنتجة وستجد الرابط بالأسفل ثمّ ستجد عدة خانات تطلب منك الآتي : نوع الجهاز الخاص بك اي الموديل،وتصنيفه،ونوع الملف المرام تحميله
  • لكن بدلاً من ملئ كل تلك الخانات قم بإدخال اسم الجهاز الخاص بك و ستجده أسفل الجهاز كالآتي : AWUS036H
  • بعد إدخال اسم جهازك قم بإدخال كود التأكد الموضح على اليمين ثم اضغط Download
  • سيظهر لك بعد ذلك صفحة التحميل فقط عليك بتحديد نوع الويندوز و النواة 32 او 64 يجب أن يكون اسم الملف Driver وليس Firmware ثم اضغط على علامة التحميل الخضراء على اليسار.

تحميل تعريف جهاز الفا

يمكنك الحصول على روابط تحميل تعريفات جميع أجهزة ألفاء متوافقة مع ويندوز 10 وويندوز 7 و إكس بي بالإضافة إلى نظام الماك والويندوز سيفن وغيرها من الأنظمة الأخرى الذي أنت بحاجه لها وذلك عن طريق دخولك إلى الرابط الآتي واختيار ما هو مناسب لك

download_computer

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *