تحميل برنامج نت فريم ورك 2023 النسخة الكاملة NET Framework

Mustafa Mohammad
تعريفات كمبيوتر - تعريفات لاب توب
تحميل برنامج نت فريم ورك 2023 النسخة الكاملة NET Framework
– Advertisement –

رابط تنزيل برنامج نت فريم ورك 2023 Net Framework كامل بإصدارة 3.5 و 4.5 و 4.6 المتوافقة مع نظام ويندوز 10 و 8 و 7 وهو أحد البرامج الأساسية المكونة للويندوز والتي تعمل على تشغيل الكثير من البرامج حالياً التي تتطلب وجود Net Framework و النسخة الأشهر منه هو نت فرام وورك 3.5 .

البرنامج ملك شركة مايكروسوفت والتي تعمل على تطويره باستمرار حتى أصبح مدمجاً مع نسخة الويندوز 10 الذي يحتوي على أخر إصدار منه بشكل افتراضي ولا يحتاج منك إلى تحميله وتثبيته حيث أصبح مكوناً أساسياً مع نظام التشغيل.

طريقة تثبيت برنامج Net Framework سهلة فبعد تحميله قم بفتحه و الضغط على Install و لكن يجب غلق جميع البرامج التي تعمل كالمتصفحات وعدم القيام بتنصيب أي برامج لحين انتهاء البرنامج من التثبيت أولاً حيث قد يستغرق 15 دقيقة للانتهاء و ذلك يعتمد على أداء جهازك ومكوناته.

مميزات برنامج 2023 Net Framework

  • يعمل على تشغيل جميع البرامج التي برمجتها بلغة الفيجوال بيسك والسي بلس وهما اللغة المستخدمة في جميع برامج مايكروسوفت ومعظم منصات الألعاب تتطلب تثبيت برنامج  Net Framework لكي تعمل بشكل سليم.
  • بالنسبة للمطورين فهو برنامج مفيد جداً لهم حيث يوفر لهم الكثير من الوقت فهو يقوم بأداء الكثير من المهام التي تغني المطورين عن أدائها وتكويدها في برامجهم لذلك تتطلب تلك البرامج تثبيته لكي تعمل.
  • يمكن مستخدمي الويندوز من تشغيل كافة البرامج القديمة و الحديثة على جميع إصدارات الويندوز بدون أن بتوجب على المطور أن يعيد برمجة برامجه من جديد مع كل صدور لنظام جديد من مايكروسوفت.

تحميل برنامج نت فريم ورك

يمكنك تنزيل برنامج 4.6 Net Framework بأخر إصدار من موقع مايكروسوفت الرسمي و أيضاً يمكنك تحميل الإصدارات القديمة مثل 2.00 وغيره وذلك من خلال الرابط الآتي :

downloadhere

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *