تحميل برنامج تشارلز 2023 الجديد كلياً برابط مباشر Charles 2023

Mustafa Mohammad
برامج إنترنت - برامج نت
تحميل برنامج تشارلز 2023 الجديد كلياً برابط مباشر Charles 2023

برنامج تشارلز 2023 Charles هو أداة جيدة جداً لمطوري الويب حيث يعمل على تحليل جميع الاتصالات و الملفات التي تحدث على صفحة ويب أو موقع ما بحيث يمكنك التعديل على تلك الملفات وقطع الاتصال بين الموقع والسيرفر لإرسال ما تريده من تعديلات كتعديل بيانات لعبة ما تريد اختراقها على سبيل المثال .

يستخدم من قبل المطورين أكثر على الرغم من انتشاره بين محبي لعبة تدعى المزرعة السعيدة لكن كان ذلك سابقاً ليس الآن بحيث يتمكن المطور من اكتشاف الأخطاء التي تحدث في الموقع أثناء تبادل الملفات بينه وبين السيرفر عن طريق رؤية السورس كود أو الكود المصدري فيتمكن من إصلاحها و تداركها.

طريقة تثبيت برنامج Charles 2023

عملية التنصيب تتم بخطوات بسيطة فقط قم بتحميله وتشغيله ثم اضغط Next ووافق على شروط استخدام البرنامج ثم Next وانتظر حتى انتهاء التثبيت.

واجهة برنامج 2023 Charles

كما ترى واجهة البرنامج منقسمة إلي قسمين على اليسار ستجد السورس كود ”  الملفات التي يتم تأديتها بين الموقع والسيرفر والتي سيتم اكتشافها مباشرة فور تشغيل البرنامج وعلى اليمين يمكنك التعديل على أي كود أو الملفات الخاصة بالموقع كيفما تشاء.

وبالأعلى ستجد ستجد أيقونة حمراء لإيقاف عمل البرنامج و يمكنك استخدام بروكسي لتخطي حجب أحد الموقع أيضاً و الحصول على ملفاته من خلال قائمة Proxy .

تحميل برنامج تشارلز 2023

يمكنك تنزيل آخر إصدار من البرنامج بشكل مجاني وذلك من خلال انتقالك إلى الصفحة الآتية في موقعهم الرسمي.

downloadhere

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *