تحميل برنامج داب سماش للاندرويد عربي Dubsmash apk

تحميل برنامج داب سماش للاندرويد عربي Dubsmash apk
– Advertisement –

رابط تحميل تطبيق داب سماش Dubsmash apk عربي لعمل مقاطع فيديو مضحكة للأندرويد وقد انتشر برنامج دوب سماش بشكل كبير بين مستخدمي الهواتف الذكية بسبب فكرته الجديدة والفريدة من نوعها والتي تقدم للمستخدمين تجربة مسلية ومضحكة من خلال تقليد الأصوات المشهورة للفنانين المأخوذة من الأفلام .

تم استخدام التطبيق بكثرة من قبل العرب وخصوصاً المصريين والبنات المغربيات المشهورين بخفة الدم والفكاهة والبراعة في تقليد الأصوات والشخصيات المختلفة من المتواجدين في عالم الفن بالتلفاز وغيرهم من المشاهير.

مميزات برنامج Dubsmash

  • دمج الأصوات الطريفة مع مقطع فيديو من تسجيلك الشخصي لتقليد تلك الأصوات ويمكنك مشاركة ذلك الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي .
  • يتوفر على العديد من المقاطع الصوتية المضحكة والشهيرة المأخوذة من الأفلام والشخصيات المشهورة ويتوفر على مقاطع بجميع اللغات ولكل بلد على حدا .
  • واجهة البرنامج بسيطة وسهلة فهي تحتوي على أقسام مصنفة بشكل دقيق وبداخلها مقاطع صوتية تبعاً لكل تصنيف لسهولة الوصول سريعاً لما تبحث عنه .
  • يمكنك أيضاً البحث عن مقطع صوتي تريده من خلال شريط البحث أعلى واجهة التطبيق .
  • البرنامج مجاني ولا يحتوي على أية إعلانات .

بعد تسجيل المقطع المدبلج من خلال الكاميرا الأمامية في هاتفك يمكنك الاختيار بين مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي أو الاحتفاظ به على جهازك .

تحميل برنامج داب سماش للاندرويد

يمكنك تنزيل تطبيق داب سماش عربي بالنسخة الأخيرة منه لعمل مقاطع مضحكة للأندرويد 2023 من خلال متجر جول بلاي مباشرة بأخر إصدار على الرابط الآتي :

download_andriod

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *