تحميل برنامج كاسبر سناب شات للاندرويد 2023 بدون حظر Casper Snapchat

تحميل برنامج كاسبر سناب شات للاندرويد 2023 بدون حظر Casper Snapchat

رابط تنزيل كاسبر سناب شات للاندرويد Casper Snapchat بدون وضد الحظر ويقوم بحل جميع مشاكل السناب شات 2 على جوال الايفون والاندرويد بضفطة زر واحدة وبدون أي تعقيدات بأحدث إصدار بدون روت.

ما إن تتسع شعبية تطبيق للتراسل الاجتماعي ما إن تبدأ التطبيقات التي توفر لكّ مميزات غير متوفرة في التطبيق الأصلي كتطبيق سناب بلس بالإضافة إلى كاسبر سناب الذي ببساطة يتيح لكّ التحكم الكامل والسيطرة على حساب سناب شات الخاص بك وكسر القيود التي يفرضها عليكّ التطبيق الأصلي كإمكانية مشاهدة الفيديوهات بشكل دائم عن طريق حفظها على هاتفك والعديد من المميزات الأخرى في إصدارة 2023.

وببساطة هو تطبيق طرف ثالث يعمل على إدارة حسابك بشكل موسع و إزالة القيود و إضافة خصائص أخرى، وفي حالة حصولك على حظر من التطبيق الأصلي سيتم تجاهل ذلك لتستمر باستعمال التطبيق بكل سهولة!.

كاسبر سناب شات

اطلع أيضاً على :

برنامج حفظ السناب للايفون

مميزات برنامج Casper Snapchat

  • حفظ الصور و الفيديو: الجميع على علم بخاصية التدمير الذاتي للرسائل في سناب شات مما يمنعك ذلك من الاحتفاظ بها لمشاهدتها مرة أخرى، والعكس تمامًا هو ما ستجده في تطبيق كاسبر سناب شات.
  • إرسال الرسائل و الصور و الفيديو من خلال المعرض.
  • حفظ السنابات.
  • ميزة إخفاء تمت المشاهدة.
  • يدعم اللغة العربية.

تحميل برنامج كاسبر سناب شات للاندرويد

في التحديثات الأخيرة تم تخطي مشكلة الحظر التي يفرضها برنامج سناب على مستخدمي التطبيق، و الآن أصبح بإمكانك استخدام التطبيق كيفما تشاء من خلال استخدام تطبيق كاسبر و أقصد بذلك المراسلة ومشاركة الصور والفيديو.

download_andriod

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *