تحميل برنامج سناب شات للاندرويد الرسمي Snapchat For Android

تحميل برنامج سناب شات للاندرويد الرسمي Snapchat For Android
– Advertisement –

تحميل برنامج سناب شات للاندرويد Snapchat 2023 android أحد برامج التواصل الاجتماعي التي أثبتت جدارتها بقوة على جميع الأنظمة كالأندوريد و الأيفون والمدهش هو انتشاره يوماً بعد يوم بعد رفض مطوريه بيعه للفيس بوك .

فكرة التطبيق تعتمد على الفيديوهات القصيرة والصور كمنصة فيس بوك وموقع تويتر لكن آلية عمل ذلك تختلف نسبياً حيث يتم تصوير مقاطع الفيديو للأحداث الجارية و إرسالها مباشرة على الجزء المخصص لك في التطبيق أو نشرها في وقتٍ لاحق .

مميزات برنامج سناب شات الرسمي

  • يمكنك إرسال الصور لأصدقائك و غضون عشر ثواني سيتم محو تلك الصورة نهائيا وذلك حسب قول المطورين .
  • التطبيق مجاني لكن سوف يتم تطبيق الإعلانات بداخله بدون إزعاج للمستخدم .
  • يدعم مكالمات الفيديو بشكل ممتع فقط اضغط على الزرق الأزرق لديك لمدة عشر ثواني ليظهر لك وميض في الشاشة و عند الطرف الأخر لتبدأ المكالمة ! على عكس التطبيقات الأخري كالوتس اب وسكايب و فيس بوك ماسنجر .
  • في الإصدار الأخير هناك ميزة تدعي Discover و هي منصة أخر أخبار رائعة بالشراكة مع مصادر موثوقة مثل  National Geographic وCNN و Yahoo! و ESPN الرياضية.
  • إن كنت من محبي و مهوسي السيلفي و التصوير فبلا شك تطبيق سناب شات سوف يستحوذ على إعجابك بسبب دعمه لخاصية تعديل الصور بمجموعة من الفلاتر الرائعة كتطبيق انستقرام.

تحميل برنامج سناب شات للاندرويد

يمكنك تنزيل النسخة الأخيرة من التطبيق بصيغة apk تعمل على جميع أجهزة الاندرويد وذلك من خلال الموقع الرسمي لبرنامج سناب شات أو عن طريق متجر قوقل بلاي وذلك من خلال الرابط الآتي :

download_andriod

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *