تحميل لعبة زوما 2023 الجديدة مجاناً بمراحل مثيره zuma game

Mustafa Mohammad
تحميل العاب 2023
تحميل لعبة زوما 2023 الجديدة مجاناً بمراحل مثيره zuma game

رابط تنزيل لعبة زوما 2023 zuma للكمبيوتر والجوال مجاناً متضمنه مراحل الضفدع القديمة، وقد يكون الاسم غريب لكن تلك اللعبة ليست غريبة على الجميع فلا يوجد مستخدم للكومبيوتر لم يستمتع بممارسة لعبة زوما.

فهي كانت المسيطرة على عالم الألعاب منذُ فترة بعيدة نسبياً وما زالت كذلك بالنسبة لمحبي ألعاب الكمبيوتر البسيطة والغير معقدة، حيث هناك البعض تصيبك بصداع نصفي نتيجة للتخطيط والمناورة، ….. إلخ، وعلى عكس ما تقدمه Zuma من بساطة في التصميم ومتعة أثناء اللعب مما يوفر لك بضع دقائق من الصفاء الذهني في جو اللعبة.

فكرة zuma game

تتعدد أساليب اللعب وتصميماتها لكن المبدأ واحد فالهدف من اللعبة هو تجميع الكرات المتشابهة لتجميع النقاط بالتبعية إضافة إلى إنقاذ نفسك من خطر اقتراب تلك الكرات من الحفرة، فعند حدوث ذلك ستبتلعك حرفياً، لذلك عليك بالمناورة بالفأرة لتحريك كائن الزوما الجالس في منتصف دائرة الكرات المتحركة، مع الضغط على زر الفأرة الأيمن لقذف الكرات نحو ما يشابها لتختفي ويتم تقليص عدد الكرات مما يمنعها من السقوط في الحفرة.

استمتع أيضاً مع :

تحميل لعبة سونيك

تحميل لعبة سبايدر مان

تحميل لعبة طرزان

متطلبات تشغيل لعبة زوما

  • 256 ميجا بايت ذاكرة عشوائية.
  • معالج بتردد بتردد واحد جيجا هيرتز.

أي أن جميع الأجهزة القديمة والحديثة تستطيع تشغيل اللعبة بكل سهولة.

تحميل لعبة زوما

بالطبع جلبنا لك آخر إصدار متوفر من اللعبة حيث تتنوع الإصدارات من حيث التصميم فقط لذلك يمكنك تحميل الأفضل من الرابط التالي.

download_computer

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *